قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا –

قطن تقشير البشرة - FRIENVITA - Peeling N Deadcell Sauna Godness Pad

قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا – 5 قطع واحد من بين مجموعة منتجات فرينفيتا للعناية بالبشرة، كما أن هذا المنتج من بين المستحضرات التي لها أفضلية الاستخدام حيث أنها تحمل العديد من المزايا والفوائد للبشرة، كما أنها تزيد من رونق مظهرها، وفيما يلي بيان بأهم تلك المميزات التي تنتج عن تطبيق القطن الخاص بتقشير البشرة المنتج من فيرنفيتا، كما سنوضح أهم احتياطات الاستخدام والكيفية التي يمكن بها تطبيق المنتج على البشرة.

 

قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا

يعتبر قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا – 5 قطع  منتج متعدد المزايا حيث أنه عبارة عن مادة قطنية من نسيج متماسك غاية في الرطوبة ليتلاءم ملمسه مع طبيعة الخلايا الحساسة للبشرة، كما أنه نسيج يسمح بعمل تقشير للبشرة من خلال ملمس نسيجه المتميز والذي يمتلئ بمادة من السيروم تيسر عملية التقشير الجلدي الآمن والفعال، والمنتج كوري المنشأ، ومتوفر بالعديد من الدول العربية.

 

ما هي تركيبة قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا ؟

تركيبة القطن المقشر من إنتاج شركة فرينفيتا نعرضها على هذا النحو الآتي:

 

أهم مميزات تلك القطع القطنية المقشرة للبشرة

من بين أهم المميزات التي تحققها تلك القطع القطنية للبشرة ما يلي بالنقاط القادمة:

 

تعرف على: ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الجافة والجافة

هل هذا المنتج يعطي الجلد ملمس ناعم؟

بالفعل فإن المواظبة على استخدام هذا المنتج من مرة إلى مرتين على مدار سبعة أيام يعمل على تخليص الجلد من أي آثار الجفاف، أو أي بقع قشرية على الوجه مما يعزز الملمس الناعم للجلد، كما أن استخدام هذا المنتج يزيد من نضارة البشرة ورطوبتها بفعل هذا التقشير والذي يعد تقشير طبيعي فعال وآمن ولا يتسبب في إجهاد خلايا جلد البشرة.

 

كيف يمكن استعمال هذا المنتج؟

المنتج من الممكن استعماله على هذا النحو التالي:

 

ما هي الاحتياطات الخاص باستعمال المنتج؟

إن قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا – 5 قطع ينبغي استعماله بطريقة معينة وهي ما قد أشرنا له سلفًا، أما فيما يتعلق بالاحتياطات ما قلب الاستعمال فهي كما يلي بالنقاط القادمة:

 

محتويات عبوة المنتج

المنتج محتوياته فقط عبارة عن عدد خمس قطع من الوسائد التقشيرية القطنية الناعمة والتي تعمل على إزالة أي طبقة جلد ميتة مع مرفق يوضح طريقة الاستعمال.

 

سعر المنتج في الصيدليات

يعد قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا – 5 قطع متوفر بجميع الصيدليات بالمملكة العربية السعودية. ومن الممكن أن يتم شراؤها من المتاجر الإلكترونية والسعر يكون متضمن لقيمة الشحن. كما أن بعض المواقع تحرص على أن يكون شحنها للمنتج مجاني تمامًا. والسعر المتداول لهذا المنتج في الصيدليات يقدر بنحو ثمانية وعشرين ريال سعودي فقط لا غير.

 

أهم الآراء التي تنصح باستخدام المنتج

العديد من النساء قد قدمن تجربتهن عن استعمال تلك القطع القطنية. ومن بين استطلاعات الرأي حول هذا المنتج ما نقدمه تباعًا بالآتي من النقاط القادمة:

 

تحدثنا فيما سبق عن قطن تقشير البشرة وازالة الدهون من فرينفيتا – 5 قطع حيث يعد هو الأشهر من بين المنتجات المقشرة. إذ يتسم استخدامه بالفعالية والأمان علاوة على كونه منتج طبيعي لطيف الملمس على البشرة. وقد تطرقنا إلى احتياطات وكيفية استعماله.