الصحة والعناية الشخصيةالعناية بالبشره

ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الحساسة والجافة AQUA

ضمادات اقل حموضه للبشرة الحساسة والجافة

ضمادات أقل حموضة للبشرة الحساسة والجافة هي تلك الضمادات التي تتضمن العدد من المزايا للبشرة، كما أن استخدامها بسيط ولا يتطلب توافر الخبرة لدى الفرد، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على بعض التفاصيل حول ضمادات أقل حموضة للبشرة الحساسة والجافة.

 

ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الحساسة والجافة

  • في حال كنت لا تعلم اسم ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الجافة والجافة. فهي تعرف باسم ضمادات أكوا الأقل حموضة من جيلي فريند، وتعمل هذه الضمادات على تقديم العديد من الفوائد للبشرة الجافة. وفي حال كنتِ تعانين من مشكلة الجلد الميت للبشرة المتشققة، فتلك الضمادات ستكون ذات فائدة جمة بالنسبة لكِ.
  • الجدير بالذكر أنها تجعلكِ تتخلصين من تلك المشاكل السابق ذكرها. كما أنها تعالج مشكلة تهيُج البشرة، إلى جانب ذلك فهي تمنح البشرة القدر الكافي من الترطيب اللازم لها.
  • كما أن تلك الضمادات تعمل على حماية البشرة الحساسة والجافة من الاحمرار، وتمنع الحكة التي عادةً ما تأتي مصاحبة إلى الجفاف، ناهيك عن أنها تعمل بمثابة صنفرة تُزيل طبقة الجلد الميت عن البشرة؛ مما يؤدي إلى منحها التركيب الكافي.

 

مميزات ضمادات أو للبشرة الحساسة والجافة

  • ضمن إطار الحديث عن ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الجافة والجافة نشير إلى أنه إلى جانب المزايا السابق ذكرها. فإن تلك الضمادات عادةً ما تكون خفيفة الحجم والسُمك حتى يتسنى لكل امرأة استخدامها على البشرة بسهولة ولُطف.
  • كما أن من شأنها إزالة الأوساخ ومنح البشرة القدر الكافي من الترطيب والتنظيف العميق، كما لها القدرة على إزالة البكتيريا والجراثيم المتراكمة على البشرة. والتي عادةً ما تتواجد على البشرة بفعل العوامل البيئية المحيطة بالبشرة.
  • الجدير بالذكر أن تلك الضمادات تساعد على منح البشرة لون أفتح من اللون المعتاد بفعل التنظيف العميق الذي يمنحه لها. ناهيك عن التنظيف العميق الذي تمنحه تلك الضمادات إلى مسام البشرة. كما تمنحها الفرصة للتخلص من التجاعيد والشحوب والخشونة.
  • إلى جانب ذلك فيُشار إلى أن ضمادات أقل حموضة للبشرة الحساسة والجافة تعمل على منح البشرة مظهر مشرق في أقل وقت ممكن. بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على غلق المسام الواسعة في فترة قصيرة.
  • كما أن تلك الضمادات تساعد على تخليص المسام من الشحوب وتراكم الأوساخ. بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل على خفض معدل إفراز الزيوت والمواد الدهنية الموجودة بالبشرة. ناهيك عن قدرتها الهائلة على علاج التهابات البشرة والتخلص من الحبوب المتناثرة على البشرة.

 

كيفية استخدام ضمادات أقل حموضة للبشرة الحساسة والجافة

عقب الاطلاع على مزايا ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الجافة والجافة، توجب علينا أن نشير إلى أن استخدام تلك الضمادات بسيط ولا يحتاج سوى الالتزام بالاعتماد على الخطوات التالية:

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول
  1.   قومي باستخدام الضمادات وكأنها نوع من أنواع التونر، ومن ثم يتم تطبيقها على البشرة مرة في الصباح وأخرى في المساء.
  2.   عقب الانتهاء من استخدامها يتم إزالتها من على البشرة ومسح الوجه لإزالة الدهون والأوساخ المتبقية عليه.
  3.   مع الالتزام بالاستخدام المتكرر ستلاحظين الفرق على بشرتك، كما ستحصلين على النتائج المرجوة.

 

تحذيرات استخدام ضمادات أقل حموضة للبشرة الحساسة والجافة

  • على الرغم من أن تلك الضمادات آمنة تمامًا على البشرة الحساسة والجافة، إلا أنه يوجد بعض التحذيرات الخاصة بها والتي ينبغي الالتزام بها.
  • حيث ينبغي حفظ تلك الضمادات بعيدًا عن متناول يد الأطفال، كما يجب وضعها في مكان لا تصل إليه أشعة الشمس القاسية، بالإضافة إلى ذلك فتلك الضمادات تتطلب ضرورة تجنب وضعها بالقرب من محيط العينين.
  • ناهيك عن ضرورة التأكد من إغلاق الكيس بشكل مُحكم عقب الانتهاء من استخدامها؛ وذلك للحافظ عليها وعدم تعريضها إلى التلف.

 

ضمادات الخاصة بالبشرة من جلي فريند

  • نوع آخر من ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الجافة والجافة، والتي نالت ثقة العديد من المستخدمين، حيث إن تصميمها المنقوش يتناسب إلى حد كبير مع طبيعية الجلد.. كما تمنح الجلد والبشرة بشكل عام المزيد من الحيوية والنضارة.
  • الجدير بالذكر أن تلك الضمادات هي بمثابة نوع من الأقنعة التي يتم تطبيقها على البشرة بغرض إزالة طبقة الجلد الميت، ومن هنا نجد أن دورها يتمثل في تجديد تلك الخلايا بما ينعكس بالنفع على البشرة في المُجمل.
  • أما عن مزايا هذا النوع من الضمادات؛ فإنه يسهل الحصول عليها من الصيدليات، كما يسهُل استخدامها وتطبيقها على البشرة للحصول على النتائج المرجوة منها.

 

تعرف على: ماسك العسل واللؤلؤ لتنعيم البشرة من جلي فريند

 

خطوات استخدام ضمادات جلي فريند للبشرة الجافة والحساسة

إلى جانب المزايا السابق الإشارة إليها نجد أن طريقة استخدام تلك الضمادات بسيطة جدًا، وإليكم الخطوات اللازمة لذلك فيما يلي:

  1.   قومي بغسل الوجه وتنظيف البشرة على النحو الجيد مع مراعاة التأكد من إزالة طبقات مستحضرات التجميل بشكل كامل.
  2.   يتم تجفيف الوجه جيدًا من الماء، وإخراج الضمادات من العبوة.
  3.   قومي بإزالة الكيس البلاستيكي عن الضمادات، ومن ثم يتم تطبيقها على البشرة بأقصى سرعة ممكنة.
  4.   يتم الانتظار لمدة 20 دقيقة على أقصى تقدير؛ حتى يتسنى لكِ إمكانية الحصول على النتائج المرجوة من تلك الضمادات.
  5.   تأكدي من أن الضمادات مفرودة بشكل كامل على البشرة وعقب مرور الوقت يتم إزالة الضمادات من على البشرة.
  6.   حين تتأكدي من أن البشرة قد امتصت كل السيروم المتواجد بالقناع قومي بإزالته وغسل الوجه بالماء الفاتر.
  7.   ينبغي الالتزام باستخدام تلك الأقنعة بشكل متكرر؛ حتى تحصلين على بشرة نضرة وصحية على المدى البعيد.

 

فوائد استخدام أقنعة جلي فريند  للبشرة

  • عقب الاطلاع على الخطوات اللازمة لتطبيق تلك الضمادات على البشرة للحصول على النتائج المرجوة، توجب الإشارة إلى الفوائد التي لا حصر لها والتي تتضمنها، حيث تمنح البشرة القدر الذي تحتاج إليه من الترطيب.
  • كما أنها لطيفة على البشرة وتعمل على حماية الخلايا التي تتضمنها، ناهيك عن قدرتها على تخليصك من الأثر التحسسي الذي يعاني منه الجلد على اختلاف المسببات، إلى جانب ذلك فهي تساعد البشرة على الحصول على التوهج والجمال.
  • كما تملك أثر جيد على البشرة يجعلها تُقلل من النتائج الواردة من التعرض إلى السموم والتراكمات بفعل البيئة المحيطة، وتساعد أيضًا على جعل البشرة صحية وخالية من الجفاف والأعراض المصاحبة له.
  • الجدير بالذكر أن تلك الضمادات تعمل على التقليل من الاحمرار الذي يُصيب الجلد كرد فعل تحسسي. أو ذلك الاحمرار الناتج عن كون البشرة تعاني من الالتهاب أو الجفاف. كما تعمل على منح البشرة درجة أفتح من ذي قبل.
  • من هنا نشير إلى أن تلك الضمادات هي بمثابة بلسم يمنح البشرة القدر الكافي من الترطيب، كما تساعد على منح البشرة التلطيف والنعومة التي لا مثيل لها.
  • بالإضافة إلى قدرتها الهائلة في التخلص من البكتيريا والجراثيم التي توجد على البشره، وبالنسبة إلى كمية العبوة فإنها تحتوي على 90 ضمادة تكفي للاستخدام. ويمكنك أن يتم الحصول عليها في مقابل 47 ريال سعودي.

 

بات استخدام ضمادات قليلة الحموضة للبشرة الجافة والجافة ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وذلك بالاعتماد على الفوائد التي تتضمنها تلك الضمادات والتي تعود بالنتيجة الإيجابية على البشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى