الصحة والعناية الشخصيةالعناية بالبشرهتجميلطرق العناية بالبشرة

أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا

ماسكات فيتامين سي - Frienvita Yuja Vita C Whitening Filtering Mask

أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا توجد بها مجموعة كبيرة من الفوائد المتعددة التي تساعد في تغذية البشرة، كما أنها فعالة في تصفية البشرة وتوحيد لونها، فهو يحتوي مجموعة من الفيتامينات المفيدة للبشرة التي تساعد في إصلاح البشرة المتضررة، وتخلصها من الجفاف نتيجة العوامل البيئية الضارة، مما يجعلها مرنة وحيوية، لذلك فهو فعال للبشرة حتى يمدها بالكثير من العناصر اللازمة لها، ويساعد في تغذية البشرة بسبب وجود الحمضيات الفعالة في تقليل البقع البنية والداكنة في البشرة بحيث تترك البشرة ناعمة.

 

 أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا

تم تصميم أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا بعناية فائقة فهو يحتوي فيتامينات مفيدة للبشرة، كما تم تصميم القناع القماشي  بحيث يسمح بمرور الرطوبة للجلد، مع نقل المواد الفعالة بسرعة للبشرة من أجل أن يساعد في نقاء وإشراق البشرة، فهو قناع التبييض من فرينفيتا يحتوي فيتامين سي، وحمض الستريك فهو من الأحماض التي تساعد في استعادة  نشاط البشرة بعد تعرضها للإجهاد، كما يساعد في تجميل اللون الداكن في البشرة حتى يحولها لبشرة نضرة و مشرقة وحيوية، وذلك بفضل تركيبته المثالية التي تمنح البشرة المظهر الجمالي.

 

 تتكون أقنعة فيتامين سي من أقنعة ورقية تحتوي كل مكونات فيتامين سي ومكونات أخرى فعالة في التخلص من البقع الداكنة والخطوط الدقيقة في البشرة، كما أنها تساعد في التخلص من بهتان البشرة وتوحيد لون البشرة، كما أن القناع فعال في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة، ويساعد في نعومة البشرة وإضاءتها، مع تبييض البشرة بشكل فعال، كما يساعد في تأخير ظهور علامات الشيخوخة ويخفف من التجاعيد التي تظهر نتيجة التقدم في العمر، فهو يحفز البشرة لإنتاج الكولاجين الذي يعزز من شباب البشرة.

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول

 

طريقة استخدام أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا 

يتم استخدام أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا بخطوات محددة ليتم تحقيق نتيجة فعالة من استخدامه للبشرة، فيتم استخدامه كالتالي:

  • يغسل الوجه بشكل جيد للتخلص من الأتربة.
  • يوضع القناع في البشرة بالتساوي.
  • يترك في البشرة من 10-20دقيقة، ثم يتم ازالة القناع من البشرة.
  • يتم الربت فوق البشرة برفق لتمتص السيروم المتبقي من القناع لتغذية البشرة.

 

أهمية أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا

تحقق أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا العديد من الفوائد المفيدة للبشرة كالتالي:

  • يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • يقلل من الترهلات الموجودة في الجلد، كما أنه فعال في منح البشرة الليونة.
  • يتناسب مع كل أنواع البشرة المختلفة.
  • من أفضل الأقنعة التي تقوم بتبييض ونضارة البشرة بشكل ملحوظ.

 

 فوائد فيتامين سي للبشرة

تحتاج البشرة لعناية مضاعفة للحفاظ عليها ونضارتها، وفيتامين سي يساعد في الحفاظ على بشرة صحية. كما أنه لا ينتج عنه رد فعل نتيجة استخدامه، لذلك فهو آمن وفعال لكل أنواع البشرة المختلفة. وهو يحقق العديد من الفوائد للبشرة كالتالي:

 

  • يساعد في توفير الترطيب للبشرة:

 ليحافظ على نضارة البشرة وصحتها، ويظهر آثار الترطيب بشكل ملحوظ في الجلد، حيث انه بدون الترطيب تبدأ الطبقة العليا من الجلد في الجفاف مما ينتج عنه ظهور حكة مع تقشير في الجلد، وبذلك تظهر الشيخوخة المبكرة، لذلك فلابد من ترطيب البشرة من أجل الحفاظ عليها، فيتامي سي يساعد البشرة في الأحتفاظ بالماء، مما يجعلها ممتلئة وناعمة، ويمنع من ظهور الجفاف أو الدهون الذي يضرها.

 

  • يضيء البشرة:

عن طريق توفير تأثيرات مشرقة للبشرة، لينتج عنه بشرة مشرقة ومتوهجة تساعد في توحيد لون البشرة.

 

  • يساعد في تحسين نسيج الجلد للبشرة:

 فهو فعال في تحفيز إنتاج الكولاجين للبشرة، بحيث يساعد في تحسين ملمس الجلد ويخفف من ترهل الجلد وظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، فالكولاجين مفيد للبشرة فهو لبنة تساعد في بناء الجلد والعضلات والأوتار، فهو يظهر البشرة شابة، وتحتاج البشرة إليه كلما زاد السن  لأنه يقل إنتاجه من الجسم مما ينتج عنه ترهل البشرة، لذلك تظهر فعالية فيتامين سي.

 

  • استخدام فيتامين سي يساعد في إنتاج الإيلاستين:

 بحيث يحافظ على نضارة البشرة، كما أنه يمنع ظهور الشيخوخة المبكرة ويعيد مظهر شباب البشرة.

 

  • يساعد في إزالة التصبغ من البشرة:

حيث أن التصبغ هي حالة شائعة تكون عبارة عن ظهور البقع الداكنة في الجلد. وفي الغالب تنتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة. فهو يكافح فرط التصبغ مما يظهر البشرة مشرقة، مع دوره في التقليل من الهالات السوداء التي تظهر في البشرة. لأنه يساعد في تقوية الجلد الرقيق الموجود حول العين.

كما أن وجود مجموعة من العناصر المضادة للأكسدة تساعد في كون البشرة أكثر مرونة. وتقوم بمحاربة البقع الداكنة في البشرة،مما يخفي الأوعية الدموية. بالإضافة إلى أنه يساعد في منع إنتاج التيروزيناز وهو عبارة عن إنزيم فعال في إنتاج الميلانين ذوو الفاعلية في منع فرط التصبغ. وهو لا يؤثر في لون البشرة الطبيعي بل يقوم فقط بالتخلص من رواسب الميلانين وبذلك فهو يمنع فرط التصبغ.

 

  • يقلل من أضرار أشعة الشمس:

 بحيث يقوم بحماية الجلد من التلف، ويساعد في مكافحة أضرار أشعة الشمس. لأنه يحتوي مضادات الأكسدة، وفعال في علاج حروق الشمس والتخلص منها.

 

  • يحتوي مجموعة من خصائص الأمان:

لذلك فإن استخدامه لفترات طويلة لا ينتج عنه التعرض لأي ردة فعل سلبية. ولكن في حالات بسيطة قد يعاني منه الأشخاص الذين يمتلكون بشرة شديدة الحساسية بحيث يظهر تهيج خفيف.

 

تعرف على: أقنعه بزيت الزيتون الصافي للبشره

طريقة الحصول على فيتامين سي

هناك العديد من الطرق يمكن من خلالها الحصول على فيتامين سي. حيث أنه يوجد في الكثير من الأطعمة كما يوجد بطرق مختلفة. وليس باستخدام أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا من هذه الطرق ما يلي:

  • استخدام الأمصال بحيث يتم من خلال إختيار نوع من المصل يحتوي فيتامين سي، بحيث له تأثير ترطيب هائل للبشرة.
  • المرطب لابد أن يكون يوجد في روتين العناية بالبشرة مرطب من مكوناته فيتامين سي، لأن تركيبته مغذية للبشرة.
  • تناول نظام غذائي متوازن يحتوي العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، مثل تناول البرتقال والكيوي لأنه من أكثر الأطعمة الغنية بفيتامين سي.

 

 محاذير استخدام فيتامين سي للبشرة

بالرغم من أهمية وفائدة أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا نظرًا إلى فوائد فيتامين سي العديدة للبشرة. كما أنه فعل مع كل أنواع البشرة، إلا أنه هناك محاذير من استخدامه. فهو آمن في حالة تناوله مع الأطعمة أو وضعه بشكل موضعي. ولكن في حالة الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد أو نتيجة لوجود تغير في لون الجلد.

فقد يعانون من ليعة أو حكة خفيفة أو الجفاف في حالة استخدام فيتامين سي الموضعي للبشرة. ويمكن أن يتم علاج تلك المشكلة من خلال وضع مرطب فوق فيتامين سي في حالة استخدامه مع القيام بالترطيب اليومي للبشرة. وفي حالة كون البشرة حساسة. فيفضل أن يتم استخدام فيتامين سي بتركيز أقل لأختباره في البشرة لملاحظة كيفية تفاعله مع البشرة قبل أن يتم استخدامه.

 وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة أهمية أقنعة فيتامين سي من فرينفيتا مع توضيح فؤائدها الفعالة للبشرة، وطريقة استخدامه. كما وضحنا الفوائد العامة التي يتم تحقيقها للبشرة من استخدام فيتامين سي. ووضحنا بعض المحاذير التي يمكن أن تصيب البشرة نتيجة استخدام فيتامين سي الحذر عندما يتم استخدامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى