الصحة والعناية الشخصيةالعناية بالبشره

أقنعة تقشير فرينفيتا الغنية بفيتامين هـ

ماسكات فرينفيتا للتقشير FRIENVITA AQUA-PEELING FILTERING MASK VITA H

أقنعة تقشير فيرنفيتا تعد من اشهر وافضل الماسكات التي تمنح البشرة العديد من الفوائد، حيث إن البشرة تحتاج إلى التقشير ولا يمكن الاستغناء عنه حتى لا تتعرض البشرة للكثير من المشاكل منها الجفاف وظهور حب الشباب لتراكم البكتيريا والأتربة.

 

أقنعة تقشير فيرنفيتا

بالتأكيد كل فتاة وامرأة تحاول دائمًا العناية بجمال وصحة بشرتها حتى تصبح نقية ومشرقة وخالية من أي عيوب، وخاصةً قبل أي مناسبات أو أفراح من أجل الظهور بشكل أنيق وجميل.

ففي الفترة الأخيرة قد ازداد استخدام السيدات لأقنعة تقشير فيرنفيتا، نظرًا لأنها تساعد على تنظيفها البشرة جيدًا وتخلصها من الأتربة، لذلك من خلال السطور التالية سوف نتحدث عن فوائد أقنعة تقشير فيرنفيتا وطريقة الاستخدام:

 

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول

فوائد أقنعة تقشير فيرنفيتا

  • إن كنتِ تعانين من جفاف بشرتك وبعض المشاكل الجلدية بالتأكيد سيكون أقنعة تقشير من فيرنفيتا هو أفضل اختيار لكِ، حيث إنه يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت ويعمل على تهدئة البشرة الملتهبة.
  • بالإضافة إلى أن هذا القناع يلعب دور هام في ترطيب البشرة ويجعلها أكثر مرونة نظرًا لاحتوائه على فيتامين هـ، ويساعد أيضًا على منح البشرة الحيوية والإشراق ويسهل من مرور الرطوبة إلى بشرة الجلد.
  • ليس ذلك وحسب بل أن هذا الفيتامين يكون له دور في حماية البشرة من الجذور الحرة الضارة مما يمنع ظهور الرؤوس السوداء في الجلد، وأيضًا يحد قناع التقشير من ظهور علامات الشيخوخة.
  • وجدت الأبحاث والدراسات أن فيتامين هـ الموجود في هذا القناع يساهم في حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة التي قد ينتج عنها العديد من مشاكل البشرة، إلى جانب أنه يعمل على علاج آثار الحروق.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا القناع يساعد على حفظ كمية الرطوبة في البشرة مما يجعل البشرة ناعمة وصافية دائمًا، وذلك الأمر هو ما تحتاجه كل فتاة.

تعرف على: اقنعة مميزة لمكافحة الشيخوخه والتجاعيد

 

اهمية تقشير البشرة

يعتبر التقشير هو أحد أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة بجمبع أنواعها التي تعيد للبشرة حيويتها وإشراقها وتساعد على التخلص من جميع المشاكل الجلدية، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أهم فوائد التقشير:

 

1- عدم ظهور حب الشباب

إن السبب وراء ظهور حب الشباب في البشرة هو وجود البكتيريا والأتربة وإهمال تقشير البشرة، لذلك عند استخدام قناع التقشير فنجد أنه يساعد على منع ظهور الحبوب والبثور لأن البشرة تكون صافية ونظيفة.

 

2- تعزيز إنتاج الكولاجين

إن الكولاجين له دور هام في محاربة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة نتيجة التقدم في السن، بالإضافة إلى أنه يحافظ على ترطيب ومرونة البشرة ويجعلها متوهجة وحيوية دائمًا.

لذلك نجد أن التقشير يعمل على تحفيز البشرة لانتاج الكولاجين الذي تقل نسبته في البشرة عند التعرض لأشعة الشمس دون وضع حماية أي واقي الشمس وأيضًا عند التقدم في العمر.

 

3- منع انسداد المسام

إن تراكم الأتربة والشوائب والبكتيريا والدهون في البشرة يتسبب في انسداد المسام مما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء والبثور والرؤوس البيضاء، لذلك التقشير يساعد على تنظيف البشرة بعمق ويمنع انسداد المسامات.

 

4- توحيد لون البشرة

من المتعارف عليه عند علاج حب الشباب يتسبب في ظهور آثار وندبات وأيضًا التعرض لأشعة الشمس يؤدي إلى ظهور البقع الداكنة وتغير لون البشرة، فيقوم التقشير بتوحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات.

لا داعي للمعاناة من خشونة وجفاف البشرة الآن، حيث إن التقشير يعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير، فتصبح البشرة كالأطفال ويجعلها صافية ومشرقة وخالية من أي مشاكل.

 

5- التخلص من خلايا الجلد الميت

من أهم فوائد التقشير للبشرة هي أنه يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت ويحافظ على الخلايا الجديدة ويحفز من إنتاجها، مما يؤدي إلى تحسين ملمس البشرة ويصبح أكثر نعومة وإشراقة.

 

6- تحفيز الدورة الدموية في البشرة

تساعد أقنعة تقشير فيرنفيتا على تحفيز الدورة الدموية في البشرة. مما يزيد من الدم المتدفق الذي يحمل الأوكسجين في الجلد، ليس ذلك وحسب بل أنه يعمل على تغذية البشرة والتخلص من البكتيريا والسموم.

 

7- تسهيل امتصاص البشرة للسيروم

إن التقشير يساعد على فتح المسام مما يسهل من امتصاص البشرة للسيروم الخاص بالقناع. وتستفيد البشرة به ويزيد من دخول منتجات العناية بالبشرة الأخرى مثل المرطب والغسول. حيث إن انسداد البشرة يمنع الاستفادة من المنتجات.

 

8- تقليل حجم المسام

بعض السيدات تعاني من ظهور المسام الواسعة في البشرة وخاصة أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة في منطقة الأنف وبجانبها ومنطقة الذقن التي تظهر على أن وجود ثقوب صغيرة في الوجه، وذلك نتيجة تراكم الدهون والشوائب في البشرة.

لذلك يعتبر أفضل علاج والتخلص من هذه المشكلة هو التقشير. لأنه يساعد على تنظيف المسام جيدًا مما يقلل من حجم المسام. ويبدو الوجه أصغر سنًا وعند وضع مستحضرات التجميل يصبح شكلها أفضل.

 

طريقة استخدام أقنعة تقشير فيرنفيتا

بعد أن تعرفنا على فوائد أقنعة تقشير فيرنفيتا. فإليكِ في السطور التالية الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا القناع من أجل حصول البشرة على فوائده الرائعة. نظرًا لوجود بعض السيدات التي تجهل طريقة استعماله:

  1.  في البداية عليك غسل وجهك جيدًا بالماء الفاتر أو عن طريق الغسول الخاص ببشرتك.
  2.   قومي بوضع القناع بالتساوي على الوجه بأكمله.
  3.   لا بد أن تتركي قناع التقشير على البشرة لمدة  تتراوح بين عشر دقائق وحتى ثلث ساعة.
  4.   بعد انتهاء المدة المحددة عليك التخلص من الماسك وتدليك البشرة بلطف بالسيروم المتبقى من القناع. وذلك من أجل تسهيل امتصاص البشرة له. ولا داعي لوضع كريم مرطب بعد استخدام هذا القناع.

 

سعر أقنعة تقشير فيرنفيتا

بعد أن ذكرنا في الفقرات السابقة كل ما يخص أقنعة تقشير فيرنفيتا والتي يعطي للبشرة العديد من الفوائد ويعالج مشاكل البشرة وأيضًا عرضنا الطريقة الصحيحة لاستخدامه.

الجدير بالذكر أن هذا القناع متوافر بسعر رائع على الرغم من فوائده العديد. فهو يصل إلى ما يقرب من سبعة وأربعين ريال سعودي بعد الخصم بعد أن كان بسعر خمسين ريال. وإن كنتِ تريدين شرائه والاسفادة بالخصم فعليك الدخول هنا.

 

نصائح عند استخدام قناع تقشير فيرنفيتا

هناك بعض الأمور الواجب مراعاتها عند استعمال قناع تقشير فيرنفيتا حتى تحصلين على أفضل نتيجة. ومن أهم تلك النصائح فيما يلي:

  •   من الأفضل أن يتم استعمال قناع التقشير مرة أو مرتين في الأسبوع.
  •   الاهتمام بغسل الوجه بالغسول المخصص له أو بالماء قبل البدء في استخدام قناع التقشير.
  •   الالتزام بالوقت المحدد لقناع التقشير حتى تستفيد البشرة من فوائده.
  •   وضع الكريم المرطب الذي يتناسب مع البشرة بعد التقشير.
  •   فرك البشرة بعد إزالة القناع حتى يمتص الجلد السيروم.
  •   لا ينصح بغسل الوجه بعد إزالة القناع مباشرةً.
  •   في حالة وجود حب شباب في البشرة لا بد من التدليك برفق وعدم التعامل بعنف. ولكن لا داعي للقلق فهذا المقشر ليس يحتوي على حبيبات قاسية.

 

قد عرضنا في السطور السابقة أقنعة تقشير فيرنفيتا التي تعطي للبشرة النضارة والإشراق. وتساعد على منع ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب وأيضًا يقلل من حدوث انسداد المسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى