العناية بالشعر

تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس 200 مل راوتش

مواصفات تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس 200 مل راوتش

تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس 200 مل راوتش الذي يوجه قدرات فروة الرأس، غني بالزيوت الأساسية التي تنشط وتنعش انتشار الدم، مصمم لتقوية فروة الرأس وتنشيط نمو الشعر، يعطي موازنة قابلة للحياة البقع العارية المستديرة، تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس  قاتلة للجراثيم وتساعد في التحكم في قدرات فروة الرأس.

 

مواصفات تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس 200 مل راوتش

أقوم بتحريك تدفق الدم في فروة الرأس، وبالتالي تعزيز فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر، يعد مرهم فريد قوي لتحييد البقع المستديرة المكشوفة، يعمل العلاج المحدد من Rausch Unique Hair Color على التدفق الممتد لفروة الرأس وبالتالي إحياء ودعم إعادة نمو الشعر الطبيعي، زيوت جذر الأرقطيون وزيوتها الأساسية نظيفة إلى حد ما وتؤثر بشكل إيجابي على عناصر فروة الرأس، إن الخلق الخاص في كابيلا الشعر له تأثير منشط ومنعم.

يتم تقوية فروة الرأس وتنشيط نمو الشعر بنجاح لقد أثبت العنصر الأول من واشي نفسه كترتيب طويل الأمد، خاصة مع الصلع الدائري والصلع بعد الحمل.

هناك العديد من مشاكل الشعر من الجفاف، والقشرة والتجعد والتساقط  وهكذا فإن تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس 200 مل راوتش تقدم أفضل العناصر لإنجاز هذه الحالة المزعجة، والعناية بهذا العبء من القضايا دون تأخير للحظة،هذا المنتج ناجح بنسبة 100٪.

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول

يتم تسليمه من قبل منظمة Rausch السويسرية المنظمة الرئيسية للعناية بالبشرة والشعر والتي تستخدم مثبتات منتظمة محمية وناجحة، وهو مصل الشعر راوش هو أفضل مكمل غذائي مقوي ومغذي تدعمه التوابل السويسرية.  ترتيب خارجي  ويقلل من الوخز مما يضيف المزيد من الرفاهية والروعة لشعرك.

 

مكونات تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس 200 مل راوتش

 مركز بلانتاجو: يقلل الصلع ويخفف من قشرة الرأس وينشط انتشار الدم.

مستخلص الليمونين: يعزز نمو الشعر لأنه يحتوي على عنصر C، وهو عنصر مهم في تكوين الكولاجين.  كما أنه ينقي فروة الرأس لأنه يحتوي على خصائص مضادة للطفيليات، ويزيل قشرة الرأس.

 Vex: يستخدم في علاج الصلع، ويدفع التنمية يساعد في التخلص من مشاكل قشرة الرأس، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة هائلة من المعادن والمواد المغذية.

تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس

مميزات تونيك تقوية الشعر وتنشيط فروة الرأس من راوتش

يتمتع المنتج بالعديد من المزايا، مما يجعله أفضل عنصر علاج الصلع بما في ذلك:

  • يحتوي على جذر الأرقطيون المنفصل الذي يدير عناصر فروة الرأس حيث يحتوي على خصائص عامل الوقاية من السرطان.
  • معادلة خفيفة ناجحة تعمل على تنشيط تدفق الدم في فروة الرأس، وبالتالي تطوير الشعر.
  • غني بالزيوت الأساسية التي تنشط تدفق الدم في فروة الرأس، وتقشر فروة الرأس، وتقلل من الوخز.
  • يضفي بريقًا وتألقًا على الشعر الباهت تمامًا مثل الشعر الخشن الناعم.
  • يضيف إلى علاج أمراض فروة الرأس طرد القشرة ومشاكل الجفاف.
  • يمنع الصلع ويقيه من أضرار أشعة الشمس.
  • يتم استخدامه لعلاج الصلع عند السيدات بعد الحمل.
  • يوجه انبعاث الزيوت في الشعر، ويدعم البصيلات.
  • متحرّر من السيليكون والبارابين. 
  • مقوي الشعر هو منشط يرفع من روعة شعرك ويمنحه حتمية ويضيف لمعاناً.  يحتوي هذا العنصر على مثبتات تركيبية وطبيعية تساعد فروة الرأس في معالجة المشكلات التي قد تواجهها، بما في ذلك قشرة الرأس والكسر والجلد الناعم وغيرها.  
  • وبالمثل فإن منشط الشعر ينشط البصيلات وانتشار الدم وعلى طول هذه الخطوط تكون البصيلات أكثر ترسخًا وأسرع.  يمكنك أيضًا اكتشاف منشط للشعر كزيت أو بخاخ. 
  • Rush Tonic هو منشط مميز للشعر، وصفته العشبية تحتوي بشكل أساسي على مركز مزعج وزهر البابونج السويسري.  يساعد في محاربة قشرة الرأس وتخفيف القشرة، حيث يدعم بصيلات الشعر، يمكنك وضع القليل منه على الشعر باستمرار وفرك فروة الرأس به دون غسل الخصلات. 
  • يحررك من الشعر الجاف بسبب الوصفة العادية الغنية بزيت الزيتون الذي يشبع فروة الرأس.

 

شاهد ايضا تونك رواش لتساقط الشعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى