الصحة والعناية الشخصيةالعناية بالبشرهطرق العناية بالبشرة

Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون CORAL HEART

مميزات ومواصفات Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي

لا يوجد شيء مهم مثل خافي العيوب أو الماسكارا في مستحضرات التجميل الخاصة بك، ومع ذلك يمكن أن يكون Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون CORAL HEART هو البقعة الرائعة في مستحضرات التجميل الخاصة بك، إنه عنصر فردي وخطوة في حياتك الطبيعية يمكن أن يكون لها تأثير كبير. ببساطة تمريرة سريعة من البودرة أو بضع قطرات من الكريم تضفي لمعانًا أحمرًا جديدًا مما يجعل وجهك يبدو على الفور أفضل وأكثر استعدادًا وأفضل بشكل عام.  

في الآونة الأخيرة ظهرت ألوان حمراء نوع من الاحمرار يعمل بشكل طبيعي وغير مزيف تمامًا، وهذا هو الشيء الذي تبحث عنه العديد من السيدات الشابات، ولكن لا توجد مجموعة كبيرة من الألوان على الإطلاق وآخر شيء تحتاجه هو Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون CORAL HEART

 

 مميزات Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون CORAL HEART 

  • تعد Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي  إنها معادلة مصبوغة بالماء يتم تطبيقها على الخدين والشفاه مثل تصبح متدفقة و  أحمر الشفاه، الذي يعطي البشرة لونًا فاتحًا ومنتظمًا، وله بعض الوظائف المختلفة.  يمكن استخدامه بشكل جيد للغاية هايلايتر أو ظلال عيون، هناك أنواع قليلة من الألوان لها سطح مخملي وهناك سائل للغاية.
  • تعود بداية تجارة الألوان إلى كوريا واليابان ويتم استخدام المثبتات المنتظمة في الجزء الأكبر من تعريفاتها حيث يكون البنجر والرمان والتوت والكرز من بين أكثر المثبتات التي لا تخطئها العين، على الرغم من بعض الكريمات على سبيل المثال مرغرين الشيا زيت جوز الهند والأركان، ذهب عدد لا يحصى من السيدات الشابات لاستخدام هذا على أساس أنه أكثر أمانًا وأكثر طبيعية أكبر.
  • يمكن الوصول إلى Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي في معادلات أخف وتكميلات أكثر انتظامًا مما يجعل عملية التنظيف أسهل من أي وقت في الذاكرة الحديثة.  

 

علاوة على ذلك يوجد حاليًا نطاق من البدائل التي يجب النظر إليها

  • تميل إلى أن تكون واضحة أو مفرطة التصبغ ندية أو غير لامعة، متواضعة أو سميكة وتعتمد في بعض الأحيان على التطبيق.  
  • غالبًا ما تكون هذه المعادلات ذات الأساس المائي مرطبة بشكل كبير، مما يجعلها قرارًا رائعًا لأنواع البشرة الجافة والناضجة، لذلك لا داعي للضغط على التشريح أو التجاعيد. 

 

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول

مواصفات Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي

  • يتم تصويرها على أنها لون سائل مرن Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي هي حقًا أشياء تحلم بها مستحضرات التجميل لأداء مهام متعددة.
  • يمكن الوصول إليها بخمسة ظلال غنية بالألوان هذه الوصفة السائلة التي تدوم طويلاً تعطي تدفقًا مميزًا من اللون الوردي الفاتح أو شبه المنتظم إلى التظليل الأكثر غموضًا للخدين والشفاه، مما يساعد في تقليل الحاجة إلى أي عناصر أو أدوات إضافية.  
  • ضعيه بلطف على الخدين أو الشفاه للحصول على بريق مميز.

 

فوائد Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون CORAL HEART

  • تمتاز هذه الميزة بتطهير أحمر الشفاه وتنقية الشفاه وأصبح هذا اللون الوردي متوردًا ويمنحك لون الشفاه مظهرًا مميزًا، ويصاحب تطبيقًا يتدحرج بسهولة على الشفاه ويمتزج فوق الخدين للحصول على مظهر جميل مثل الفلاش.  
  • يستمر التظليل الآمن للطمس لفترة طويلة مما يجعله موضع تقدير من قبل النجوم البارزين والمتخصصين في مستحضرات التجميل وعدد كبير من السيدات الشابات من جانب إلى آخر من الكوكب.  
  • يُحدث السطح السائل تأثيرًا مخمليًا ولامعًا ويمكن استخدامه على خديك أو شفتيك أو عينيك.  
  • يصل إلى العديد من الإخفاءات المصبوغة بشكل استثنائي، بما في ذلك درجات اللون الوردي والأحمر والبرتقالي والأرجواني لتناسبك وأسلوبك ويقلل من كمية الاختلافات التي بالكاد يمكن التعرف عليها حول الشفاه مع ما معها الجذاب ويمنحها مظهرًا أكثر نعومة، ويغمر الشفاه والخدود بشكل كبير،  يحتفظ بسرعة ويمنحك مظهرًا ناعمًا وفاخرًا وحيوية أكثر. 

شاهد ايضاً تنت كوري مميز اصلي اللون – Oh My Tint PINK FLOWER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى