الصحة والعناية الشخصيةالعناية بالبشره

قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا- FRIENVITA

افضل انواع ماسك ماء الذهب - FRIENVITA

قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فيرنفيتا فعال لشد البشرة ليساعد  لمنحها الحيوية والشباب، وهو له فاعلية في ترطيب البشرة وتغذيتها بعمق لاحتوائه فيتامين ه و ذهب عيار24، ويوجد به الكولاجين، ومن فوائده للبشرة أنه يساعد في تنقيتها مع إزالة السموم ورواسب البشرة، مما يضفي للبشرة توهج وإشراقة، وهو من أفضل الاختيارات للوصول لبشرة مثالية.

 

نبذة عن قناع الذهب

هو قناع تم صنعه من الذهب 24 قيراط، مع إضافة بعض المواد منها خشب الصندل والعسل، ويستخدم مسحوق الزعفران، ويوضع على البشرة بعد تنظيفها باستخدام منظف مناسب مع نوع البشرة، ويوضع لمدة ربع ساعة في البشرة، ثم يتم غسل البشرة بالماء الفاتر، ليساعد للتخلص من مشاكل البشرة، كما أنه يقلل من علامات التقدم في السن، مع منحه الترطيب الدائم للبشرة، ويزيل سموم البشرة، ويعتبر قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فيرنفيتا قناع فعال لنضارة وحيوية البشرة.

 

افضل انواع ماسك ماء الذهب

  • قناع ماسك ماء الذهب المميز هو الذي يكون عبارة عن قطعة واحدة تفرد في الوجه. وتأخذ شكل الوجه عندما توضع في الوجه. ويترك لمدة ساعة في البشرة. لتمتص البشرة كل جزيئات الذهب من قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فيرنفيتا للوصول لنضارة جلد البشرة.
  • كريم ماسك الذهب وهو يحتوي مجموعة من جزيئات الذهب الخالص، ويتم فرد الكريم على البشرة، ويترك ليجف ثم يتم فركه وإزالته من البشرة باستخدام الماء الفاتر. وهو يعيد النضارة والحيوية للبشرة وفعال لتغذية البشرة مثل قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فيرنفيتا.
  •  ماسك الذهب البودرة، وهو يفكك عن طريق استخدام الماء ويترك على الوجه بشكل كامل. ثم يترك لمدة ساعة في الوجه، يتم بعدها غسل الوجه بالماء الفاتر.
  • أوراق ماء الذهب هي توجد في دول شرق أسيا، بحيث يتم وضع تلك الأوراق على الوجه. ويتم تركها لمدة ساعة من أجل أن يمتص الوجه المادة الفعالة الموجودة في الأوراق. ثم يستخدم الماء لإزالتها، فهي فعالة لتغذية البشرة وامدادها بالعناصر اللازمة لها.

 

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول

فوائد قناع ماء الذهب

الذهب له عدة  فوائد للبشرة، فهو منذ القدم وكان يستخدم لعلاج الكثير من الأمراض الجسدية والعقلية. وقد أستخدمه الرومانيون ليعالج الأمراض الجلدية والقروح. واستخدمه الصينيون في بشرتهم ليحصلوا بشرة أصغر سنًا، ويتم استخدام أوراق الذهب لتعالج الجلد. وخاصة لأن الذهب يحتوي خصائص مضادة للجراثيم، مع فعاليته لعلاج أمراض المناعة والتخلص منها. ولذلك فإن قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا هو من أفضل الأقنعة الفعالة في نضارة البشرة.

 هو من أفضل الأقنعة المغذية للبشرة والتي تساعد في نضارة ولمعان البشرة، مع إضافة الحيوية والبريق للبشرة. لاحتوائه مجموعة المركبات المضادة للالتهابات التي ينتج عنها تكون الحبوب والبثور في البشرة. وهو فعال للتخلص من طبقات الجلد الميت في البشرة، مع علاج الحبوب. وله فاعلية كبيرة في إعادة الحيوية والشباب للبشرة، ومنع ظهور الشيخوخة المبكرة.

تعرف على: منتجات مافالا الاصلية للعناية بجمالك

أهمية قناع ماء الذهب للوجه

هناك العديد من الفوائد التي ترجع من استخدام قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا، ويرجع ذلك لأن ماء الذهب فعال في العناية والاهتمام بالبشرة، وتكون تلك الفوائد كالتالي:

  • يساعد في تقليل ظهور تجاعيد البشرة، والخطوط الدقيقة والبقع، فهو يوصل الشخص لبشرة صافية ونقية، وخالية من البقع والتجاعيد، مع ظهور بشرة أكثر شبابًا نتيجة استخدامه.
  • فعال لتجديد خلايا الجلد بسبب احتوائه أيونات تجدد الخلايا والأعصاب للجسم، مما له فاعلية في تجديد الدورة الدموية، وهو ما ينتج عنه الحصول على بشرة جميلة.
  • يساعد لتأخير ظهور شيخوخة البشرة، التي تنتج بسبب جفاف البشرة، ويساعد الذهب ل زيادة معدل الأيض الفعال في تقليل جفاف البشرة، وهو يساعد البشرة لتكون أكثر شبابًا، مع محاربته لعلامات الشيخوخة المبكرة.
  • يتميز بإنه يساعد في إنتاج الكولاجين، الذي له فاعلية في نعومة ولمعان البشرة، مع حفاظه على مرونة الجسم، وخاصة أن الكولاجين تحتاجه البشرة لزيادة لمعانها، ومع سن الخامسة والثلاثين تنخفض نسبته، لذلك فهو يحافظ على مستوى الكولاجين بالجسم.
  • فعال لتفتيح البشرة في وقت قصير، مع استخدامه بشكل مستمر يساعد في كون البشرة مشرقة وشبابية.
  • يقوم بعلاج أضرار أشعة الشمس التي تصيب البشرة، نتيجة تعرض البشرة لأشعة الشمس الضارة، بسبب زيادة إفراز مادة الميلانين أو نتيجة للصبغة السوداء للجلد وهي التي لها دور لتغيير لون البشرة بسبب أشعة الشمس، وبذلك فإن قناع الذهب يقوم بتقليل إنتاج مادة الميلانين في الجسم.
  • يعالج حساسية الجلد، وذلك بسبب أن الذهب يحتوي مجموعة من خصائص مضادة للأكسدة التي تزيد من زيادة تدفق الدورة الدموية،  وهو بذلك يقلل  ظهور حب الشباب، كما يعالج أنواع حساسية الجلد الأخرى.
  • يقوم بعلاج الالتهابات بسبب وجود خصائص مضادة للبكتيريا والالتهاب، مع دوره  لمساعدة الأكسجين ليتدفق للبشرة، ليجدد خلايا البشرة، كما أنه يقوم بعلاج القرحة، ويخلص من الاضطرابات الالتهابية التي تصيب الجلد، وذلك ينتج عنه الحصول على بشرة أصغر سنًا.
  • يساعد لزيادة مرونة الجلد خاصة أن الجلد يتعرض للترهلات بسبب فقدان أو إنخفاض المرونة، وبذلك فإن الذهب ذوو فاعلية في إستعادة المرونة، مما يمنع ترهلات الجلد، ويقلل من إنهيار الإيلاستين.
  • يمتلك فاعلية لإشراق البشرة، لقيامه بتحسين تدفق الدورة الدموية، مما يحافظ على مستوى الرطوبة للبشرة، وذلك بسبب امتصاص الجلد جزيئات الذهب الصغيرة، لبشرة متوهجة وصحية.

 

قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا

قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا هو  أفضل الأقنعة الفعالة لبشرة أكثر حيوية. فهو يساعد لترطيب البشرة وتغذيتها بعمق، ويزيل السموم، وفعال لشد البشرة ويتم استخدامه بطريقة سهلة من خلال الخطوات التالية:

  • يغسل الوجه جيدًا.
  •  يفرد القناع في البشرة بالتساوي.
  • يترك في البشرة من 10-20دقيقة، ويتم إزالته بلطف، ويتم التربيت بلطف لمتص البشرة السيروم المتبقي.

 

 

خطوات تنظيف البشرة بقناع الذهب من فرينفيتا

لابد من ان يتم تنظيف البشرة بشكل جيد قبل أن يتم استخدام قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فيرنفيتا من أجل تحقيق النتائج المرغوبة منه. ويتم تنظيف البشرة بغسلها بالماء الفاتر بشكل جيدًا ثم يتم وضع غسول مناسب لنوع البشرة. ويتم وضعه بحركة دائرية في البشرة ويترك لمدة 10 دقائق للتخلص من رواسب البشرة. بعد ذلك يستخدم ماسك ماء الذهب على بشرة نظيفة وخالية من الشوائب.

 

نصائح استخدام قناع الذهب

هناك بعض من النصائح التي يجب إتباعها عندما يتم استخدام قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا. للحصول على النتائج المرغوبة منه، وتكون تلك النصائح كالتالي:

  • لا يتم خلط منتج فيرنفيتا مع منتجات ثانية، وتطبيقه هو فقط للحصول على النتائج المرغوبة منه.
  • غسل اليدين جيدًا قبل استخدام القناع.
  • استخدام القناع من مرتين لثلاث مرات في الأسبوع.
  •  عدم الإسراف في استخدام المنتجة أكثر من المدة المحددة لتجنب النتائج السلبية.
  • استخدامها بناء على جدول زمني يتناسب مع نوع البشرة، للوصول للنتائج المروبة منه.
  • يفضل استخدام منتجات ماء الذهب مرة واحدة كل ثلاثة أشهر، لأن المنتج ذات الجودة العالية له عمر محدد في الاستخدام.

وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة أهمية قناع ماء الذهب لنضارة البشرة من فرينفيتا وطريقة استخدامه. وفوائد تعود للبشرة من استخدامه، ووقت تحقيق النتائج المرغوبة منه للبشرة، لتكون مرجعًا لك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى