الصحة والعناية الشخصيةالعناية بالبشرهتجميلطرق العناية بالبشرة

أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند

ماسك العسل والتفاح الأخضر

أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند تساعد على إعطاء البشرة الحيوية اللازمة؛ فهي قادرة على تفتيحها وإكسابها النضارة المطلوبة، كما أنها تساهم أيضًا في التخلص من الشيخوخة بشكل تام؛ لذا تتجه الكثير من النساء لاستخدامها، خاصةً وأنها مصنوعة من عدد من المواد الطبيعية؛ لذا فإنه لا ضرر لها، كما أنها تعد من أفضل الخيارات المتاحة للحصول على بشرة مثالية.

 

نبذة عن أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند

ترغب الكثير من النساء في الحصول على بشرة نضرة نقية خالية من الرواسب والأتربة، ولكن ذلك الأمر لا يمكن أن يتحقق دون الاعتناء الجيد بالبشرة، ومع ذلك فإنكِ إن اهتممت ببشرتك جيدًا فلن تتمكني من معالجتك بشرتك بشكل تام.

لذا يلجأ البعض لاستخدام أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند، حيث إنها تتميز عن غيرها من الأقنعة وتعطيك بشرة لا مثيل لها، ويرجع ذلك الأمر إلى أنها مصنوعة من أوراق السليلوز والتي تساعد على رفع معدل امتصاص البشرة للمواد الغذائية الموجودة في الماسك؛ لذا فإن كانت بشرتك مصابة بالجفاف فإنك ستتمكن من القضاء على هذه المشكلة بشكل تام.

ليس ذلك وحسب فلم يقتصر الأمر عند ذلك، حيث إن القناع مُدعم أيضًا بالكولاجين وغذاء ملكات النحل اللذان يعطيان البشرة نضارة جذابة، الأمر الذي جعل من هذا المنتج معروفًا بقضائه على الشيخوخة، وذلك من خلال ترطيب البشرة وتنعيمها إلى جانب إزالة الجراثيم والتجاعيد منها.

مقشر حبيبات البيكينج باودر من متجر اميال مول

 

فوائد أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند

تعد أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند من أفضل الأقنعة التي يمكن أن يتم اللجوء إليها من أجل الحصول على بشرة نضرة وجذابة، بالإضافة إلى العديد من الفوائد التي سنذكرها تباعًا فيما يلي:

  •   ترطيب البشرة: تساهم أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند في ترطيب البشرة بشكل كافي، وذلك إلى جانب القضاء على التجاعيد وتحسين البشرة.
  •   تأخير إصابة البشرة بالشيخوخة: تعاني الكثير من النساء من إصابة البشرة بالشيخوخة سواء كان الأمر في مرحلة مبكرة أو في ذروته، ولكنهم مع لجوئهم لأقنعة التفاح الأخضر والعسل فإنهم يتخلصون من تلك المشكلة تمامًا. فهي تقوم بمكافحة الأضرار التي تسببها الجذور الحرة.. تلك الجذور التي تعد مسئولة بشكل كامل عن ظهور علامات الشيخوخة، والتي من أمثلتها البقع الداكنة، التجاعيد، والخيوط الدقيقة.
  •   منع تهيج البثور: تلعب أقنعة العسل الأخضر والعسل من جلي فريند دورًا في القضاء على تهيج البثور وحب الشباب بصورة أو بأخرى.
  •   تغذي البشرة: من الفوائد التي نجدها في أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند، أنها غنية بالمعادن والفيتامينات؛ مما يؤدي إلى تغذية البشرة وتفتيحها، حيث إن تلك الأقنعة تقوم بتعزيز نسبة الإيلاستين والكولاجين بالبشرة، وبالتالي تعمل على حمايتها من الإصابة بأيٍ من اضطرابات البشرة كالإكزيما.

 

فوائد العسل للبشرة

ضمن إطار عرضنا لفوائد أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند. تجدر الإشارة إلى أن العسل يعد من المكونات الرئيسية لهذه الأقنعة حيث إنه من دونه يفقد القناع جزءًا هامًا من قيمته. وذلك نظرًا لأن العسل يتضمن الكثير من الفوائد، والتي منها ما يلي:

  •   مقاومة الشيخوخة: يساهم العسل في الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها. حيث إن العسل يتضمن عدد من المركبات الكيميائية التي من شأنها أن تعمل على تأخير ظهور التجاعيد. بالإضافة إلى حماية البشرة من الإصابة بالالتهابات المختلفة.
  •   يعالج عدد من الأمراض الجلدية: يساهم العسل بشكل أو بآخر في علاج الأمراض الجلدية التي تعاني منها البشرة. كما أنه يخفف من حدة هذه الأعراض، والتي من ضمنها حب الشباب، احمرار الجلد، الإكزيما، والصدفية.
  •   يُسرع من التئام الجروح: يحتوي العسل على مجموعة من العناصر الغذائية بالإضافة إلى عدد من المركبات الكيميائية المميزة. لذا فإن قدرته على تسريع عملية التئام الجروح والتعافي منها تعد بالأمر السهل نظرًا لوجود هذه المواد.
  •   تحسين هيئة الندوب: لا يعد مظهر الندوب بالأمر الصعب حال وجود العسل. حيث إنه يحتوي على مادة بيروكسيد الهيدروجين والتي تساهم بنسبة كبيرة في تفتيح البشرة.
  •   يعمل العسل على تحسين ملمس البشرة وتنعيمها، كما أنه يحميها أيضًا من ملوثات البيئة وأشعة الشمس الضارة.
  •   يلعب العسل دورًا هامًا في ترطيب البشرة الجافة؛ فهو بطبيعة الحال أحد المواد المرطبة. وبالتالي يجعل البشرة تحتفظ برطوبتها بل إنه يجذب إليه الرطوبة من الهواء أيضًا.
  •   يساهم العسل في الحد من الإفرازات الدهنية للبشرة وتحسين مظهرها، كما أنه يقلل حجم المسامات ويقبضها.

 

فوائد التفاح الأخضر للبشرة

مثلما تطرقنا لعرض فوائد العسل للبشرة، فيُشار أيضًا إلى أنه هنالك عدد من الفوائد التي يضفيها التفاح الأخضر على هذه الأقنعة، ومن تلك الفوائد ما يلي:

  •   يمتلك دورًا هامًا في علاج الحروق التي تسببها الشمس، كما أنه يحد من فرص الإصابة بسرطان الجلد.
  •   يساعد التفاح الأخضر على منع تقشير البشرة بشكل تام، بالإضافة إلى أنه يزيد من نضارتها وجمالها.
  •   يتضمن التفاح الأخضر ضمن مكوناته عنصر النحاس، والذي يعمل على إمداد البشرة بمادة الميلانين. تلك المادة التي تحمي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية.
  •   يعمل التفاح الأخضر أيضًا على الحد من انتفاخ العينين والقضاء على الهالات السوداء. ليس ذلك وحسب بل إنه يحتوي على بعض الفيتامينات التي تساهم في تجديد خلايا البشرة.

 

طريقة استخدام ماسك التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند

إن طريقة استعمال الأقنعة التي تقدمها جلي فريند سهلة للغاية ولا تتطلب بذل الكثير من المجهود أو إهدار الوقت. وفيما يلي سنعمل على عرض الخطوات اللازمة من أجل استخدامها بشكل صحيح والحصول على النتائج المرجوة:

  1.   في البداية قومي بغسل وجهك بشكل كامل حتى تتخلصي من الرواسب المتراكمة.
  2.   ثم سيكون عليكِ بعد ذلك أن تقومي بفتح العبوة، وأن تضعي الماسك على وجهك بشكل كامل.
  3.   من ثم ستجدي القناع قد التصق بوجهك من كافة الزوايا.
  4.   سيكون عليكِ فيما يلي أن تنتظري لبضعة دقائق ما بين 10 – 20 ليبدأ الماسك بأداء النتائج المرجوة منه.
  5.   بعد انتهاء المدة السابق الإشارة إليها سيكون عليكِ القيام بإزالة الماسك مع تدليك وجهك برفق حتى تجني ثمار ذلك القناع.

 

سعر أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند

بعدما تعرفنا على فوائد أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند. فسيكون علينا من الضروري أن نسارع لشرائه نظرًا لما عرضناه فهو من الوسائل المميزة التي تقضي على مشاكل البشرة وتحافظ على نضارتها.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من كافة الفوائد التي عرضناها بخصوص المنتج إلا أنه يتم تقديمه بسعر خيالي يتوافر مع الجميع. حيث يبلغ سعره حوالي 47 ريال سعودي فقط لا غير شاملًا ضريبة القيمة المضافة، وحال الرغبة في شرائه فيرجى إتباع الرابط التالى >> أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند. 

 

تعد أقنعة التفاح الأخضر والعسل من جلي فريند من أفضل أنواع الأقنعة التي يمكن الاستعانة بها من أجل الحصول على بشرة نضرة. وذلك نظرًا للمكونات الهامة التي تحتوي عليها والتي تلعب دورًا هامًا في إكساب البشرة إشراقة مميزة. كما يُشار أيضًا إلى ضرورة اتباع الخطوات المشار إليها عند استخدام هذه الأقنعة للحصول على النتائج المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى